الاثنين، 6 يوليو 2015

مفضلات يونيو | June Favourites


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

بوست اليوم عن مفضلاتي لهذا الشهر, الأشياء الي حبيتها واستفدت منها وابغى أشاركم فيها.

 




# 1
قناع التنظيف العميق للبشرة 3 في 1 من ذا بودي شوب.


يستخدم للبشرة العادية والدهنية بس أنا بشرتي جافة واستخدمه. هدفه هو تنظيف وتقشير وتنقية البشرة عن طريق المكون الموجود فيه الي هوه بودرة الذرة الزرقاء. أنا استخدم فرشة كريم الأساس المسطحة وأفرده فيها على الوجه. أول شئ تبللين بشرتك وتحطينه وتتجنبين منطقة حول العينين والشفايف وتتركينه لمدة 10-15 دقيقة لمين يجف. بعدين تغسلينه بالمويه عن طريق تدليك البشرة وراح يتقشر معك. يستخدم مره لمرتين في الأسبوع بس أنا استخدمه بين كل فتره وفترة لما أحس بشرتي تحتاج تنظيف عميق وأحط بعده مرطب. سعره 48 ريال.




# 2
 مسكرا (they're Real) من بنفت


 جميلة جميلة جميلة. هيه تستخدم لتطويل الرموش وأحسن ميزة فيها والي حتخليني أشتريها مرة ثانية أنه ماتتكتل على الرموش وماتسيح على الجفن. وفرشاتها حلوه وتفرق الرموش وتقدرين تستخدمينها للرموش العلوية والسفلية. وقد سمعت أنه من مكوناتها زيت الخروع. شريتها من وجوه ب 140 ريال. وأنصح بعد تستخدمون عكاصة الرموش (eyelash curler) قبل أي مسكرا لأنه تساعد على تقويس الرموش وفتح العين.




# 3 
قلم كحل بيج من إنجلوت


 استخدمه لداخل العين عشان يفتح العين ويكبرها. وأفضله على الكحل الأبيض. وكمان ثباته حلو. جاني هديه من دبي بس يمكن تلقونه في فروع إنجلوت عندنا بس مو متأكده.



# 4
بودرة الحواجب من ذا بودي شوب


الي عندي رقم 2. وهيه 3 درجات. رقم 2 للي شعرهم بني ودرجاته. هو يجي معه فرشة بس ماعمري استخدمتها. استخدم الفرشة المشطوفة المائلة لأتها تعطيني تحكم ورسمة أفضل. أول ماشريته كنت استخدم اللون الأغمق بس يوم فتحت لون شعري صرت أستخدم اللون الأفتح. وألحين أستخدم اللونين, اللون الفاتح على الحاجب كامل واللون الأغمق على نهاية الحاجب. للأسف ماأذكر السعر.




# 5
شامبو جاف للشعر من باتيست



هذا أنا أعتبره البطل المنقذ في الحالات الصعبة ^_^ أنا طبيعة شعري جاف وفروة راسي دهنية. وبعد ماصبغت شعري صرت أغسل شعري كل 3 ايام تقريبا عشان ماينهلك شعري. وطبعا على اليوم الثاني يبدا الشعر يدهن وعلى اليوم الثالث خلاص الشعر صار حفلة هههههههه. فاهنا يجي وقت هذا البطل. أبخ منه ع فروة الرأس وأدلكة وهو يبدأ يخفي الدهون الظاهرة. طبعا الشامبو الجاف يستخدم في المواقف الاضطرارية مو يوميا. يعني فجأة جتكي عزومه أو مناسبة ومافي وقت تغسلي شعرك. وفيه ناس يستخدمونه عشان يعطيهم حجم للشعر ومايكون ملزق براسك. وله عدة روائح أنا جرت الأصلي وريحته كانت زي البخاخ المثبت ماحبيته وجربت ذا الي برائحة جوز الهند. وعجبني. شريته من صيدلية بوتس ب 32 ريال إذا ماكنت غلطانة وفيه منه حجمين الكبير الي زي حقي وواحد صغير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق